U3F1ZWV6ZTIzNzQ3Mzc0NzA1NTY0X0ZyZWUxNDk4MTg5NzQyMDExMw==

نائب مدير آلية التغذية - ادلب

 


نائب مدير آلية التغذية الراجعة المجتمعية 


الغرض من الوظيفة:

يعد فريق آلية تعليقات المجتمع (CFM) جزءًا أساسيًا من فريق المساءلة الأكبر. يساعد فريق المساءلة منظمة GOAL Syria في إبلاغ المستفيدين بحقوقهم واستحقاقاتهم المتعلقة ببرامج GOAL ، لجمع ملاحظات المستفيدين والاستجابة لها بشكل منهجي ، وتمكين المساءلة أمام المجتمع ، وتحسين الطبيعة التشاركية لبرمجتها ، ولضمان شعور أصحاب المصلحة. سمع. فهو يساعد على تعزيز ثقافة المساءلة والأخلاق وفهم ضرورة المساءلة أمام السكان المتضررين في سياسات وممارسات GOAL.

CFM هي آلية لجمع والاستجابة لطلبات أعضاء المجتمع للحصول على المساعدة ، وطلبات الحصول على المعلومات ، وردود الفعل الإيجابية أو السلبية ، والشكاوى الصغيرة والكبيرة. يتضمن ، على سبيل المثال لا الحصر ، قناة Telegram وخط ساخن ومكاتب مساعدة مجتمعية والاتصالات الشخصية التي يتلقاها الزملاء. يروج فريق CFM لـ CFM ، ويستجيب للاتصالات الواردة من خلال CFM ، ويدير البيانات والإبلاغ عن الاتصالات الواردة من خلال CFM.

يوفر نائب مدير CFM القيادة في تنفيذ CFM وفقًا لإرشادات وأنظمة GOAL. سيقود هذا الموقف فريق CFM في جمع اتصالات المستفيدين في الميدان والعمل بناءً عليها بشكل منهجي لتحسين مساءلة GOAL أمام أصحاب المصلحة المحليين ، وتعزيز الطبيعة التشاركية لبرمجتها ، ولضمان أن يشعر أصحاب المصلحة بأنهم مسموعون في هذا المجال. يدعم نائب المدير مدير CFM في ضمان تحقيق نتائج المساءلة من خلال المشاركة المجتمعية الفعالة التي تعزز المساءلة وتستجيب لاحتياجات المجتمع المتضرر.

الواجبات والأهداف والاختصاصات

  • إدارة قادة فريق CFM مباشرة ، وتقديم التوجيه والتطوير المهني والدعم حسب الحاجة.
  • إدارة وتنسيق النشاط اليومي لفرق CFM ، والتي قد تشمل:
    • التأكد من أن فرق CFM تحتفظ بقاعدة بيانات الشكاوى ونظام الإحالة الخاص بـ GOAL ، بما في ذلك الاستقبال المناسب وتسجيل الإحالة ومتابعة الحالات بشكل مناسب مع القطاعات ذات الصلة وفقًا للإجراءات القياسية.
    • متابعة شكاوى ما بعد التحقق.
    • الرد على الأسئلة المتداولة حسب البرنامج النصي المعتمد.
    • التأكد من أن العلامات الرئيسية والملصقات والمنشورات واللافتات الخاصة بـ CFM متوفرة ومحدثة ، لذلك يضمن الفريق الميداني للبرنامج وجودهم في التوزيعات.
  • ضمان اتباع الإجراءات والعمليات المناسبة للعمل الميداني CFM والحفاظ عليها.
  • دعم مدير CFM في ضمان توافق جهود فريق الاتصال مع أهداف فريق المساءلة الأكبر ودعمها.
  • التنفيذ المباشر والرد على المراسلات الواردة من خلال قنوات CFM غير المحددة بالموقع.
  • تأكد من توثيق جميع التقارير الواردة من قادة الفريق بشكل صحيح وتعميمها على الأطراف ذات الصلة.
  • تحديد الشكاوى الخطيرة والإبلاغ عنها مباشرة من خلال آلية الاستجابة المناسبة ، بطريقة سرية وسرية.
  • اضطلع بالمسؤوليات الإضافية التي حددها مديرك المباشر.

المتطلبات (الأساسية)

  • شهادة جامعية من جامعة معترف بها.
  • خمس سنوات على الأقل خبرة في العمل في المجال الإنساني.
  • ثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في قيادة الفريق.
  • خبرة سابقة في إدارة الفرق والأنشطة.
  • سنة واحدة على الأقل خبرة في العمل مع المجتمعات المحلية في شمال إدلب.
  • أظهرت خبرة في بناء القدرات وتدريب الآخرين على مفاهيم أو مهام جديدة.
  • خبرة في العمل مع العديد من أصحاب المصلحة وأفراد من فرق متعددة.
  • فهم قوي للمبادئ الإنسانية.
  • يظهر التفكير الإبداعي والابتكار.
  • يوضح مهارات حل المشكلات ، ويمكنه العمل في فريق لتطوير الأفكار المبتكرة معًا.
  • مهارات حاسوبية قوية بما في ذلك Microsoft Office (بما في ذلك Word و Excel و Outlook).
  • أظهر النضج العاطفي والقدرة على الهدوء تحت الضغط.
  • مهارات تحليلية جيدة.
  • مهارات إعداد التقارير الجيدة / الإنجليزية والعربية.
  • متحدث عربي أصلي.

بالإضافة إلى ما سبق ، يتعين على نائب مدير آلية الشكاوى والاستجابة الالتزام بالمعايير الإنسانية الأساسية ودعمها في تنفيذ واجباته.

المتطلبات (المطلوبة)

  • درجة الماجستير ميزة.
  • خبرة قوية في إدارة قواعد البيانات.
  • المهارات والإلمام بـ CommCare أو Kobo أو iFormBuilder أو منصات جمع البيانات الأخرى.
  • الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
  • خبرة سابقة في العمل ضمن GOAL.
  • المعرفة والكفاءة مع PowerBi.
  • المعرفة والتدريب في المعايير الإنسانية الأساسية (CHS).


آخر موعد للتقديم هو   03 أبريل -2022.  

يرجى ملاحظة أن GOAL لا تتقاضى أي رسوم من أي نوع أو أي التزام مالي آخر في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف (الطلب ، المقابلة ، المعالجة ، التدريب ، التعريف) أو رسوم أخرى ، أو تطلب معلومات عن الحسابات المصرفية لمقدمي الطلبات. لا تعمل GOAL مع المؤسسات الوسيطة والأفراد أو وكالات التوظيف أثناء عملية التوظيف. إذا طلبت منك أي رسوم أو مدفوعات في تقديم الطلب أو في أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف ، فيرجى عدم الرد.  

"التسجيل ، الترتيب ، الترتيب ، الترتيب ، رسوم أخرى ، التصحيح ، التصحيح ، التصنيف) ، رسوم أخرى ، و لا تطالب بأي معلومات عن الحسابات المصرفية البنكيه وظائف التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف ، التوظيف

 

الشروط والأحكام العامة

يجب حماية الأطفال والبالغين المستضعفين إلى أقصى حد ممكن من الإجراءات المتعمدة أو غير المقصودة والإخفاقات التي تعرضهم لخطر الاعتداء والاستغلال الجنسي والإصابة وأي أذى آخر. تتمثل إحدى الطرق التي يُظهر بها GOAL هذا الالتزام المستمر بالحماية في تضمين الخلفية الصارمة والتحقق من المراجع في عملية الاختيار لجميع المرشحين.

المساءلة ضمن GOAL

جنبًا إلى جنب مع سياسة الحماية الخاصة بنا ، فإن GOAL هي صاحب عمل يتمتع بفرص متساوية ولديه مجموعة من سياسات النزاهة. من المتوقع أن يلتزم أي مرشح عرض وظيفة مع GOAL بالمجالات الرئيسية التالية للمساءلة:

  • الامتثال لسياسات وإجراءات GOAL فيما يتعلق بالحماية ، ومدونة قواعد السلوك ، والصحة والسلامة ، وحماية البيانات والسرية ، ومبادئ عدم إلحاق الضرر وبروتوكولات السلوك غير المقبول.
  • أبلغ عن أي مخاوف بشأن رفاهية طفل أو شخص بالغ ضعيف أو أي مخالفات في مجال البرمجة لدينا.
  • أبلغ عن أي مخاوف بشأن السلوك غير اللائق لموظف أو شريك GOAL.


قدم على الشاغر من هنا :

https://boards.greenhouse.io/goalsyria/jobs/4057550

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

أكتب لنا تعليق هنا

الاسمبريد إلكترونيرسالة